Swalf Banat

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

طفل سوري يهدد امريكا والمسجد الاقصى

بنت عز ما تنهز
    بنت عز ما تنهز

طفل سوري يهدد امريكا والمسجد الاقصى Empty طفل سوري يهدد امريكا والمسجد الاقصى

مُساهمة  بنت عز ما تنهز الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 6:08 am

[color=black]
    السلااااام عليكم انا اليوم ابي اوريكم فيديو لطفل عمره 11 جذي 12 ما اعتقد ان في بالدنيا اللحين مثل رجولته مع الاسف وعلى فكره اهوا الولد يتحجى عن ان لو نفكر بس تفكير ان نهجم ونتحد على اسرائيل و الله لو تتحد الدول العربية تاكلهم اكاااال تبددها اهي وامريكا بس من الخوف يقولون يالله نفسي اعور راسي ليش و مو حاسين بأطفال قاع يعيشون العذاب كل ثانية وقاع يموتون بكل لحظة زين هاذا وسكتنا عنه بس بيقولون عادي ان الموت حق كل النناس تموت لمن اهانو الرسول عليه اشرف السلام و التسليم ويرسمونه بلوحات بشعة و مضحكة همن سكتو طيب ليش ؟؟؟؟؟ لا تعليق راح يقولون عادي لوحة يعبرون عن احاسيسهم واللحين قاع يفكرون ان يهدمون المسجد الاقصى و يبنونه من جديد على شكل مخطط يسمى الهيكل وراح تطلع منها بقرة حمراء يوم القيامة ويذبحونها اليهود وياخذون من دمها ويحطون على جبهت كل يهودي بالذمة شوفو تفكيرهم ربي لا يوفقهم بس انا اللي باط جبدي الملوك اسياد الدول العربية ليش ما يتحركون يسوون اي شي انا مثل غبائهم ما شفت سوري طولت عليكم بس والله من القهر اللي فيني اخليكم مع الفيديوات و شوفو

هاذا الطفل

اللحين احنا لمن نشوف صورة المسجد الاقصى شلون شكلها القبة الذهبية مو بس لا هاذي مو المسجد الاقصى قاع يحطون بالصور صورة قبة الصخرة انا اول شي استغربت بس شنو السبب ليش يحطونها شالفايدة لانهم بجذي راح يمحون المسجد الاقصى من ذاكرة المسلمين العرب طيب ليش يبون ينسونا عشان لمن يهدمونه ما نتحجى على اساس ان قبة الصخرة اللي لونها ذهبي اهيا المسجد الاقصى شوفو الفيديو و راح تفهمون

بصــــــــــــراااااااااحة ما شالله عالعرب ماشاالله اتمنى يعجبكم الموضوع ادري في بدليات و شوي ملخبط لان هاذا كله مجهودي انا اللي مسويته مو ناقلته بنت ناس ما تنداس و نفسي عزيزة و كويتيه ماركة وكل الاعضاء اذا قريتو الموضوع ابي رايكم بصراحة
    غ ـرووري شـي ضـرووري
    غ ـرووري شـي ضـرووري

طفل سوري يهدد امريكا والمسجد الاقصى Empty رد: طفل سوري يهدد امريكا والمسجد الاقصى

مُساهمة  غ ـرووري شـي ضـرووري الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:27 pm

مشكــووره ع ــلى الخبــر
    بنت ناس ما تنداس
    بنت ناس ما تنداس

طفل سوري يهدد امريكا والمسجد الاقصى Empty رد: طفل سوري يهدد امريكا والمسجد الاقصى

مُساهمة  بنت ناس ما تنداس الخميس أكتوبر 28, 2010 9:25 pm

تــــــــسلمين ياااااااااا ذدووووووووق.. I love you I love you
    بنت ناس ما تنداس
    بنت ناس ما تنداس

مُساهمة  بنت ناس ما تنداس الخميس أكتوبر 28, 2010 9:26 pm

تـــــــسلمين يااالغاااليه.,
    كـويتيـه مـاركـه
    كـويتيـه مـاركـه

مُساهمة  كـويتيـه مـاركـه الجمعة أكتوبر 29, 2010 9:40 pm

مشكووره حبيبتي على الموووضوووع الراائع
    بنت عز ما تنهز
    بنت عز ما تنهز

مُساهمة  بنت عز ما تنهز الجمعة نوفمبر 12, 2010 8:08 pm

,,,,ولــــــــ,و,ووووووووو

santa santa Very Happy Very Happy Laughing Laughing

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:02 pm